Monday, October 16, 2017

إلى فيليب روث بمناسبة بلوغه الثمانين.. فريدريك سيديل





إلى فيليب روث بمناسبة بلوغه الثمانين

فريدريك سيديل 



أنا موسولينيوالمرأة التي استلقت على مكتب الدوتشي خاصتي تبدو صغيرة جد
صار المكتب مذبحًا مقدسًا
المرأة عارية
دعوت المرأة بالصغيرة فقط لأني بحاجة إلى قافية
تبدو صدمة المرأة العارية عارمة
 على سطح المكتب، وفي الوحل
الدوتشي، الدوتشي، الدوتشي، من يجعل الفتيات تبتل
ربما تكون هذه هي الأكثر بللا على الإطلاق



غالبًا ما فعل موسوليني هذا،
وضع البوت على المكتب الذي يعمل عليه،
وأنا أجلس على كرسي مكتبي، أحدق إليها،
وقد أعجبها ذلك،
أعجبها أن أحدق إلى صندوق إيرادتها،

الحقيقة أن كل شيء مسرح،
لقد تحصلت  على وجه آكل النمل،
الذي برز كقضيب ليتناول وجبة،
أنا الحليق الخائن ضارب الزوجة،
 أحضر عروض المسرح،
عليها طبعًا أن تكون زوجة رجل آخر!
أعيش وحدي مع حياتي،
بالنسبة لي، طلاق واحد كان كافيًا تمامًا، 


فكرت في الراحل جو فوكس،
ومفهومه أنه لا يستطيع النوم دون امرأة في فراشه،
هو أيضًا أحب المحيط،
ونشر أعمال فيليب روث، عندما حصل فيليب البذئ على أول قراءة،


في مارس،
عندما يتساقط ثلج ما قبل الربيع، ويغطي المدينة بنعومة،
وتنشر الأشجار فروعها، كرئات تنشر قصباتها الهوائية،
وتدق خيول الكارتّات المصطفة بحوافرها، وتبيَّض بأناة،
أبقى مقيدًا بالسلاسل إلى مكتبي،
وأصفّر.

No comments:

Post a Comment

علبة سجائر ماو تسي تونج

  في عام 1960 كنت جزءًا من مجموعة مؤلفة من خمسة كتاب يابانيين تم اختيارهم لزيارة الرئيس الصيني ماو.. ممثلين لحركة الاحتجاج ضد معاهدة الأمن ا...